رئيسية المنتدى

ادعم الرحلات في الفيس بوك

الرحلات على تويتر

 
العودة   منتديات الرحلات > المنتديات المساعدة وذات العلاقة > عدد الرحلات والأجهزة

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-08, 06:56 AM   #1
خيال نجد
 

 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2007
 المكان : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 46
 الحالة : خيال نجد غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» oOoOo قوس الرحمن oOoOo
» ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo
» oOoOo الـــبـــومـــه oOoOo
» oOoOo ..عـــيــديـــه.. من خيال نجد oOoOo
» oOoOo نظريتي عن هجرة القميري oOoOo

افتراضي ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني


الشاهي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كلاً له مزاج وكلاً له ذوق



فرغم قدم هذا المشروب

إلا أنه لم يزل هو الأبرز بعد القهوه طبعاً

ولذلك حبيت أطرح أستفتاء

عن

نوع الأبريق ...... و ....... نوع الشاي

أرجو ذكر نوع الشاهي و نوع الأبريق مدعومه بصورة الأبريق

كي تعم الفائده

ونشوف ذوقكم


يالله ياشباب شدوا حيلكم نبي مشاركات فعاله

واللي ماله بالطبخه يطفي النور وينتظر و يستفيد


ودمتم سالمين

خيال نجد







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-08, 06:56 AM   #2
خيال نجد
 

 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2007
 المكان : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 46
 الحالة : خيال نجد غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» oOoOo قوس الرحمن oOoOo
» ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo
» oOoOo الـــبـــومـــه oOoOo
» oOoOo ..عـــيــديـــه.. من خيال نجد oOoOo
» oOoOo نظريتي عن هجرة القميري oOoOo

افتراضي

بالنسبه لي

هذي هي مشاركتي


الشاهي

شاي الربيع اللي بعلبه معدن


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والأبريق

بنظري هالأبريق هو الأفضل

بشرط أن يكون الأصلي ..كوري..

طبعاً منقطع من السوق إلا في بعض المحلات

ولم أجد منه إلا مقاس 8-18

وهذا صغير جداً

والمقاس المظبوط 10-18

ودمتم سالمين

خيال نجد



هذا الكوري ... طبعاً متين جداً والشاهي فيه ((أكّه)) مظبووووط

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هذا الصيني ... طبعاً مايصلح


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-08, 09:54 AM   #3
Abu Ibrahim
 

 رقم العضوية : 1557
 تاريخ التسجيل : 31 - 12 - 2007
 المكان : الرياض
 المشاركات : 3,552
 الحالة : Abu Ibrahim غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» المنشآت المفرغة ذات البوابة بين القبر والصيد
» ماذا تلاحظ على الصورة
» انصار السلة الخلفية
» افضل محول كهرباء ؟؟؟؟؟
» رحلة حول العالم بسيارة تعمل على الطاقة الشمسية

افتراضي

الأخ الغالي خيال نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة جميلة
والشاي ذوق








التوقيع



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-08, 12:29 PM   #4
ابو فراس
 

 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل : 22 - 1 - 2007
 المكان : عنيزة
 المشاركات : 6,041
 الحالة : ابو فراس غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» قرص الجمر بالطريقة الايطالية
» يامحلى القمرا في ليالي الصحرا
» اختي الى رحمة الله
» قبل الذبح لا تنسون السكاكين
» اول ما نبدا وش نقول

افتراضي

انا ما عندي صور

اللي يبي حياه الله يجي ياخذهن على الطبيعة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-08, 02:40 PM   #5
Abdullah K. AL-Hassan
 
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الغالي خيال نجد

شكراً لك على هذا الموضوع الرائع

وعلى فتح المجال قليلاً للشاي .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للشاي .. فأستخدم الورق

سابقاً شاي الوزة
7
7
7
7

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحالياً شاي الربيع
7
7
7
7

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




وبالنسبة للأبريق أو الغوري

فعلى حسب

يعني إذا كانت الدعوة شبت نار وجمر والشباب مروقين .. فهو البريق الصين ( الغوري ) .. مثل هذا :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




وإذا كانت سريع سريع ( على الدافور ) فعلى هذا :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وهذي صورة أهداء لكم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكان ودك بيالة تصقع بالمخيخ ماعندي مانع .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خالص الود والتقدير يالغالي

محبكـ عبدالله







التوقيع
[SIZE="4"][COLOR="Red"][B]أردّ الجود بأمثالـه وأقابـل بالجحـود جحـود
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-08, 11:18 PM   #6
BASSAM
 
افتراضي

ياهلا بالغالي

اثرك مدمن شاهي مثلي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الشاهي استخدم شاهي (ممتاز) العماني واحيانا ابوجبل للتلقيمه

واما البريق فأحب البريق الهندي كما في الصوره

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 13-10-08, 12:19 AM   #7
المثالي
رحال مشارك
 
افتراضي

اما انا عاد عكسكم كلكم

منيب راعي شاهي


افضل القهوه اكثر



ودمتم سالمين








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



متى على الله تنطفي جمرة الصيف *** ويهب من صوب الشمالي البرادي






الا بذكر الله تطمئن القلوب
  رد مع اقتباس
قديم 13-10-08, 07:41 AM   #8
عبدالكريم اليوسف
 
افتراضي

الغالي
موضوع جميل
وكما قال المثل لولا اختلاف الامزجة لابارت السلع

انا احب القهوة الهراريه (ام حبل)
واهم شي الحمسه
والشاهي ابو جبل او ربيع

والمعاميل على حسب

ولكن اطعم شي
مثل هالمعاميل ماشافت عيني
معاميل عمدتنا الغالي ابو فراس
انا مصور من جهه والخافي اعظم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 13-10-08, 10:45 AM   #9
ابو فراس
 

 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل : 22 - 1 - 2007
 المكان : عنيزة
 المشاركات : 6,041
 الحالة : ابو فراس غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» قرص الجمر بالطريقة الايطالية
» يامحلى القمرا في ليالي الصحرا
» اختي الى رحمة الله
» قبل الذبح لا تنسون السكاكين
» اول ما نبدا وش نقول

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا قلت لكم انا ما عندي صور اللي يبي صور يقلط

وهذا ابو محمد راعي الذوق جاب لكم صور

(ولو انه تبي ترفع ضغط بض الناس يمكن انه شايب الصمان)







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 13-10-08, 12:32 PM   #10
يعقوب الوهيب
 

 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل : 22 - 1 - 2007
 المشاركات : 1,742
 الحالة : يعقوب الوهيب غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» === زعلان ===
» === اللهم حواليهم لا عيلهم ===
» === قوقل يوصل الاحباب ببعضهم ===
» === جعل من يجبر المكسور بالجنة ===
» === خير الناس انفعهم للناس ===

افتراضي

ان فككم الله من بربسة بعض الناس اللي على بالي
فكل شاي تشربونه لذيذ !!








  رد مع اقتباس
قديم 13-10-08, 10:37 PM   #11
راعي ساموده
رحال مجتهد
 

 رقم العضوية : 862
 تاريخ التسجيل : 20 - 9 - 2007
 المشاركات : 832
 الحالة : راعي ساموده غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» تانكي ما لاند كروزر للبيع
» شاص 2002 بريمي فل كامل اشهب ,,,,
» شاص 2002 بريمي فل كامل اشهب ,,,,
» تبي فطور وفلة حجاج ؟؟
» ياسلااااام على هالتكيه :)))

افتراضي

انا بالنسبه لي , ابو جبل تلقيمه (ولكن له طريقه)
والبريق الهندي زي صورة ابريق اخونا بسام .

والابريق الكوري هذا وشو من لحيه يابو سعود ؟؟








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 09:04 AM   #12
حرمل
 
افتراضي


نوع الشاي / ابو جبل
الابــــــــريق / ستيل







  رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 
هلا ديزاين